أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

  • وقت الافراج:2022-08-23 10:58:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:456
  • وصف سريع:

    أكاشي,المحولات الجافةأولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ,أكاشيمحول من النوع الجاف, يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الف

محتوى المقال

المحولات الجافة

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل ,أكاشيمحول من النوع الجاف, يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

أكاشيمحول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

واسامن أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

المحولات الجافة


أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



الضوضاء من المحولات الجافة

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

حيث هناك طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .


أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ,أكاشيSCB الجافة نوع محول المعلمات, يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

قسم التسويق ( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة ,أكاشيالجوال محول من النوع الجاف, قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول , محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

أكاشيما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا , والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

موريوكامعلومات المنتج الأخرى
  • رامزي ›مصعد كهربائيكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

    رامزي ›مصعد كهربائيكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

  • رامزي ›سبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصةنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

    رامزي ›سبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصةنقاط القوة والضعف في استخدام المنتج

  • دايتونكامل تلقائي مصعدتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

    دايتونكامل تلقائي مصعدتقدم الشركات المصنعة الرخيصة

  • سورة سانيالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

    سورة سانيالنفط مغمورة محول اختبار الجهد العاليطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

  • مطار مالبينسامريحة النقل الصغيرة رافعمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

    مطار مالبينسامريحة النقل الصغيرة رافعمبدأ العمل والمؤشرات الفنية الرئيسية

  • ستوكتون ›رفع منصة السيارة تتحركما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    ستوكتون ›رفع منصة السيارة تتحركما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • شيكاجورفع منصة هيدروليكيةمجال كبير لنمو السوق

    شيكاجورفع منصة هيدروليكيةمجال كبير لنمو السوق

  • ميليتزرافعة كهربائيةلا تزال قيمة الخرج عالية

    ميليتزرافعة كهربائيةلا تزال قيمة الخرج عالية

  • استدعى:تذكير: معلومات أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، توفر لك أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها من شركتنا ، وخدمة أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها. أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أكاشيمزايا النفط مغمورة محولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!